مديرية الموارد البشرية والتطوير المؤسسي
المهام والواجبــــات :
إعداد خطة عمل لمديرية الموارد البشرية والشؤون الإدارية.
دراسة الهيكل التنظيمي للمديريات والوحدات الإدارية، وأساليب العمل، والإجراءات التي تمارسها، والعمل على تبسيطها وتطويرها.
إعداد مشروع جدول التشكيلات الخاص بالمؤسسة.
الإشراف وتنظيم كافة الأعمال الإدارية والإجراءات المتعلقة بشؤون الموظفين التي تحتاجها المؤسسة بهدف تنظيمها.
إعداد الدراسات وتحديد الاحتياجات واتخاذ الإجراءات المتعلقة بتطوير وتأهيل القوى البشرية بما يكفل حسن أداءها وتمكين قدراتها.
الإشراف على وحدة الحكومة الالكترونية ويعمل على تطوير كافة اعمال مديريات المؤسسة الكترونياً.
الإشراف وتنظيم كافة الخدمات الإدارية للمركز ومديريات التعاون في المحافظات.
الاشراف على ادارة الجودة بالمؤسسة.
تقديم تقرير عن إنجازات المديرية ومتابعة عملها.