accessibility

مديريات المؤسسة

مديرية الموارد البشرية والتطوير المؤسسي

المهام والواجبــــات :

arrow_left1 إعداد خطة عمل لمديرية الموارد البشرية والشؤون الإدارية.

arrow_left1 دراسة الهيكل التنظيمي للمديريات والوحدات الإدارية، وأساليب العمل، والإجراءات التي تمارسها، والعمل على تبسيطها وتطويرها.

arrow_left1 إعداد مشروع جدول التشكيلات الخاص بالمؤسسة.

arrow_left1 الإشراف وتنظيم كافة الأعمال الإدارية والإجراءات المتعلقة بشؤون الموظفين التي تحتاجها المؤسسة بهدف تنظيمها.

arrow_left1 إعداد الدراسات وتحديد الاحتياجات واتخاذ الإجراءات المتعلقة بتطوير وتأهيل القوى البشرية بما يكفل حسن أداءها وتمكين قدراتها.

arrow_left1 الإشراف على وحدة الحكومة الالكترونية ويعمل على تطوير كافة اعمال مديريات المؤسسة الكترونياً.

arrow_left1 الإشراف وتنظيم كافة الخدمات الإدارية للمركز ومديريات التعاون في المحافظات.

arrow_left1 الاشراف على ادارة الجودة بالمؤسسة.

arrow_left1 تقديم تقرير عن إنجازات المديرية ومتابعة عملها.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟